20 يوليو 2024

أدخلت إنجلترا “الخاتم الذكي” الذي ترتديه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضمن تجهيزاتها لبطولة كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

ويُعرف الخاتم باسم “خاتم أورا” الذي يقدر سعره بـ500 جنيه إسترليني، ويعتبر جزءا من الأدوات التقنية الحديثة التي يأمل الفريق الإنجليزي أن تعزز من أدائه خلال البطولة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل”، أنه تم تزويد اللاعبين والطاقم التدريبي بالخاتم الذي يراقب عدة معايير صحية مثل جودة النوم، درجة الحرارة الجسدية، مستويات التوتر والصحة القلبية.

كما شوهد مدرب المنتخب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، يرتدي الخاتم خلال الاستعدادات الأولية للبطولة.”بألمانيا، ورغم أن اللاعبين لن يتمكنوا من ارتدائه خلال المباريات، فإنه يبقى جزء من استراتيجية الفريق للحفاظ على اللياقة.

ويحظى الخاتم بين المشاهير مثل الأمير هاري وغوينيث بالترو، وهو تقنية تقوم بدمج التكنولوجيا الحديثة في الرياضة العالمية.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة بالبطولة إلى جانب صربيا، الدنمارك، وسلوفينيا، ويأمل أن تسهم هذه التكنولوجيا في تحقيق أداء أفضل ونتائج إيجابية خلال البطولة.

و”خاتم أورا” جهاز ذكي يتميز بتصميم دقيق، ويوفر قراءة دقيقة من خلال الإصبع، مما يجعل البيانات الصحية أكثر شخصية، والجيل الثالث من خاتم أورا جاء بتصميم أنيق ومقاوم للماء، ويتضمن علبة شحن يمكن استخدامها كإكسسوار، ويحصل الأعضاء الذين يقتنون الجهاز على الشهر الأول لقراءة مؤشراته الصحية مجانا، وبعد ذلك يكون هناك اشتراك شهري.

عالم آثار مصري يطالب بإغلاق متحف بريطاني عرض جماجم مصرية للبيع

اقرأ المزيد