19 سبتمبر 2024

تواصل عدد من نجمات الفن مشاركة تجاربهن المميزة خلال قضاء شهر العسل، مع جمهورهن ومتابعيهن، بعد دخولهن القفص الذهبي هذا العام.

ظهرت الفنانة بشرى برفقة زوجها خالد حميدة في إطلالات تُبرز جمالها وأناقتها، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة على حسابها في “إنستغرام”، نالت إعجاب جمهورها واستحسان زميلاتها في الوسط الفني.

 

أما النجمة اللبنانية دانييلا رحمة وزوجها المطرب السوري ناصيف زيتون، فنشرت لحظات خاصة من شهر العسل في نيس بفرنسا، حيث عرضتET  بالعربي مقاطع فيديو وصور تظهر الزوجين يستمتعان بوقتهما في أماكن سياحية متعددة، بما في ذلك رحلات على متن طائرة هليكوبتر وجولات في الشوارع الفرنسية الخلابة.

 

 

في سياق متصل، استمتعت جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ بأوقات رومانسية في بورتوفينو بإيطاليا، وشاركا متابعيهما صورا تُظهر جمال المدينة ورومانسية أجوائها، مما أثار إعجاب المتابعين وتلقيا تعليقات مشجعة تمنت لهما دوام السعادة والاستمتاع.

 

أما الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان وزوجها وسام فارس، فاختارا دبي لقضاء شهر العسل، حيث نشرت سارة مقاطع فيديو تعكس الهدوء والاسترخاء الذي تميزت به إقامتهما في أحد المنتجعات الصحية بالإمارات.

من جانب آخر، احتفلت ريم سامي، شقيقة المخرج الشهير محمد سامي، بزفافها الباهر على رجل الأعمال محمد المغازي مساء الجمعة 17 مايو الماضي الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الفخمة المطلة على نيل القاهرة، شهد تجمعاً للأهل والأصدقاء بالإضافة إلى حضور كثيف من نجوم الفن والإعلام.

ومن بين الحضور البارزين، شوهدت الفنانة روجينا وزوجها نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، إلى جانب ياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر، والإعلامي عمرو الليثي، ما أضفى على الحفل مزيداً من البهجة والتألق.

وأضاف النجم عمرو دياب لمسة فنية مميزة على الاحتفال، حيث أحيا الحفل بمجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماس شديد، منها “يا أنا يا لا”، “دا لو اتساب”، و”بحبه”. كما شارك المخرج محمد سامي في الرقص مع العروسين والحضور، مما أضاف جواً من الفرح والحماس العارمين.

الحفل، الذي مزج بين الفخامة والفرح، يعكس الروابط الوثيقة بين أفراد الوسط الفني ويبرز الاحتفاء باللحظات المهمة في حياة النجوم، مؤكدًا على أهمية الاحتفالات العائلية التي تجمع بين جمال الطقوس وحفاوة الاستقبال.

تونس.. سجن الفنان كادوريم أربع سنوات ومنعه من الترشح مدى الحياة

اقرأ المزيد