22 يونيو 2026

بدأت في موريتانيا حملة كبيرة لجمع التبرعات من أجل إغاثة الأهالي في غزة عبر تسيير قافلات إفطار وافتتاح مخيمات لإيواء النازحين.

ويتولى الرباط الوطني الموريتاني لنصرة الشعب الفلسطيني، والمنتدى الإسلامي الموريتاني، الجانب الأكبر في النشاط الإغاثي الرمضاني الخاص بالأهالي في غزة.

وتأتي هذه الحملة برغم الأزمة الاقتصادية التي يعيشها الموريتانيون جرّاء الغلاء والتضخم، علماً أن إحصاءات تقدر أن 56.9 في المئة من سكان موريتانيا يعيشون حالة فقر متعدد الأبعاد.

 

ليبيا.. رئيس المجلس الأعلى للقضاء يطالب رئيس المجلس الرئاسي بالانضمام إلى الدعوى القضائية المقامة من دولة جنوب إفريقيا ضد إسرائيل

اقرأ المزيد