19 سبتمبر 2024

وصف المسؤول الإعلامي بالوفد الليبي عبد الرحمن بالأعمى، تنظيم ملتقى الشباب العالمي 2024 في روسيا، بأنه مبهر وعلى أعلى مستوى من حيث التجهيز.

وانطلقت فعاليات ملتقى الشباب العالمي في مدينة سوتشي الروسية، في الأول من شهر مارس وحتى يوم 6 من الشهر نفسه، وشاركت فيها أكثر من 180 دولة على مستوى العالم.

وفي تصريحات صحفية قال بالأعمى إن هذه المشاركة كانت عن طريق الحكومة الليبية المنبثقة عن البرلمان، ويمثلها في رئاسة الوفد المستشار محمود المعداني، وأوضح أن مراسم الاستقبال في هذا المهرجان كانت شيئا عظيما جدا، حيث كان هناك تنسيق مسبق بين الوفد الليبي مع دولة روسيا بخصوص هذه المشاركة.

ووصف بالأعمى التنظيم بأنه مبهر وعلى أعلى مستوى من حيث التجهيز، وقال إن الوفد الليبي كرّم رئيس اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان لدوره الكبير في تنظيم هذا الحدث العالمي.

وأكد بالأعمى أن الوفد الليبي شارك بمجموعة من الكتب التاريخية التي تتحدث عن تاريخ ليبيا معززة بصور وفيديوهات عرض أثناء فعاليات المهرجان.

واعتبر بالأعمى أن هذا المهرجان كان فرصة كبيرة للتشبيك بين الوفود المشاركة، فلقد شبك الوفد الليبي مع الكثير من الوفود الدولية الأخرى، والعربية، وتم تبادل الخبرات والثقافات بين الشعوب المشاركة.

وأكد بالأعمى أن هذا المهرجان كان بمثابة إرساء لقواعد السلام في العالم والاهتمام بثقافات الدول المشاركة في هذا المحفل العالمي.

ليبيا.. صندوق إعمار درنة يتعاقد مع شركة إماراتية

اقرأ المزيد