19 سبتمبر 2024

شهدت مدينة مالمو السويدية حفلا غنائيا للفنانة اللبنانية إليسا، حضره نحو 30 ألف شخص من الجاليات العربية، مما خلق أجواء احتفالية واستثنائية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأقيم الحفل في الساحة الرئيسية بمالمو، وتحول إلى مظاهرة تضامن عفوية عندما قامت إليسا برفع الكوفية الفلسطينية بعد أن أخذتها من أحد الحاضرين، وتزينت بها في لحظة مؤثرة أثارت حماس الحضور وجعلت المشهد ينتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت إليسا خلال الحفل عن دعمها لسكان غزة، مشيرة إلى أهمية الفرح حتى في أصعب الظروف التي يعيشها العالم، وبدت متأثرة وهي تغني “بتمون”، حيث بكت على المسرح تحت تصفيقات الجمهور، وعندما أدت أغنية “نسَّم علينا الهوى” لفيروز رفعت العلم اللبناني ما أثار التعاطف الجمهور المنوع من سوريا ولبنان وفلسطين والعراق.

وتحدثت تقارير صحفية محلية بأن الحضور الكثيف أدى إلى انقطاع الإنترنت نظرا للضغط الشديد على أبراج الاتصالات بسبب البث المباشر للحفل على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقع أن تستمر إليسا في نشر رسائلها الفنية والإنسانية في حفل آخر مقرر إقامته الخميس القادم في ستوكهولم، ضمن فعاليات مهرجان ستوكهولم السنوي.

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة أمريكية في خليج عدن

اقرأ المزيد