08 يوليو 2024

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوز ثمين على ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 1-0، وذلك في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز اللاعب ياسين مرياح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ23، مما منح فريق الترجي الفوز وبطاقة التأهل لدور الثمانية على حساب ضيفه السوداني.

وبهذا الفوز، رفع فريق الترجي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند 5 نقاط في المركز الثالث.

في الوقت نفسه، شهدت المباراة بين بترو أتلتيكو الأنغولي والنجم الساحلي التونسي، فوز الأول بنتيجة 2-0، حيث سجّل جوناثان تورو وجواو ديوغو الهدفين في الدقيقتين 38 و71 على التوالي.

ولم ينجح فريق الوداد الرياضي البيضاوي في التأهل إلى الأدوار الإقصائية منذ عام 2016، بعد أن اكتفى بالفوز 1-0 على ضيفه أسيك ميموزا العاجي، في حين تأهل سيمبا التنزاني على حسابه بفوزه على ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة 6-0.

وفي المجموعة الأولى، تصدّر فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي المجموعة بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بنتيجة 1-0، فيما اكتفى بيراميدز المصري بتعادله مع ضيفه نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

بهذه النتائج، يتأهل الترجي وسيمبا التنزاني لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، فيما يودّع الوداد وبترو أتلتيكو والنجم الساحلي البطولة.

الأمم المتحدة تطلق حملة لتأمين دعم عاجل للاجئين السودانيين في تشاد

اقرأ المزيد