28 مايو 2024

أعلن مدير منتخب مصر لكرة القدم، إبراهيم حسن، استدعاء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر الفراعنة استعدادا لتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويأتي الاستدعاء بعد غياب صلاح عن المعسكر الأول بقيادة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، بسبب رغبته في العودة التدريجية إلى الملاعب عقب تعافيه من إصابة تعرض لها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري خلال التصفيات بوركينا فاسو وغينيا بيساو، حيث وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على تعديل موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات

في السياق ذاته، أكد إبراهيم حسن على ثقة الجهاز الفني في إمكانية تأجيل جراحة عمر مرموش، لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني، المقررة لإصبعه، بالتنسيق مع ناديه.

كما لفت حسن إلى عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة، مشيرا إلى أن الشناوي يعتبر الأفضل في مصر في مركزه.

ونفى حسن تصريحات منسوبة إلى حسام حسن تشير إلى أن الدوري المصري لم يفرز لاعبين قادرين على الانضمام للمنتخب، موضحا أن التعليق الحقيقي كان يشير إلى عدم ظهور مواهب جديدة مميزة في الآونة الأخيرة.

مصر تعزز استيراد القمح من روسيا مع زيادة الحصة السوقية إلى 68%

اقرأ المزيد