16 سبتمبر 2024

توفي مغني الراب الأميركي، فاتمان سكوب، أثناء أدائه في حفل مباشر بعد سقوطه على خشبة المسرح وتعرضه لحالة طبية طارئة، وفقاً لما أعلنت عائلته ومدير أعماله.

وكشفت تقارير أن فاتمان سكوب تناول “مشروب طاقة” قبل أن ينهار بشكل مفاجئ على المسرح ويفارق الحياة عن عمر يناهز 53 عاماً.

وعانى دي جي الحائز على جائزة غرامي، واسمه الحقيقي إسحاق فريمان الثالث، من حالة طبية طارئة أثناء أدائه في تاون سنتر بارك في هامدن بولاية كونيتيكت.

وصرّح شارون إلكاباس، الرئيس التنفيذي لشركة فريمان للعلاقات العامة، أن الفنان شرب مشروباً يحتوي على مركبات منشطة قبل أدائه.

وأوضح إلكاباس أن فريمان لم يكن يشرب مشروبات الطاقة عادةً، لكنه فعل ذلك قبل هذا العرض تحديداً، وأثارت وفاة الفنان موجة من الحزن في عالم الهيب هوب يوم السبت.

وأوردت وسائل إعلام أميركية أن سكوب انهار على خشبة المسرح في “هامدن تاون سنتر بارك” بولاية كونيتيكت، ونقل إلى المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من إنعاشه.

وحاول الطاقم الطبي إجراء الإنعاش القلبي الرئوي بينما كان الفنان لا يزال على المسرح، وفقاً لمقطع فيديو للحادث نشره موقع TMZ. وتم نقله من الحفل على نقالة.

ونعت عائلته وفاته في منشور على حسابه على إنستغرام، معبرة عن حزنها العميق وخسارتها الكبيرة للأسطوري والمبدع فاتمان سكوب، وأشادت بموسيقاه التي جعلت الجمهور يرقص ويحتضن الحياة بإيجابية.

تحليل – “محادثة الفرصة الأخيرة”: بلير – والقذافي وحاضر ليبيا

اقرأ المزيد