26 أكتوبر 2024

أزمة قلبية مميتة تصيب مشجع مصري عقب هزيمة فريقه في مباراة كرة قدم بقرية “الغار” التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية بمصر.

ويلقي الحادث المفجع الضوء على تأثير الرياضة العميق على عشاقها، حيث توفي الحاج أكرم لطفي، أحد مشجعي نادي الزمالك، عقب هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي في نهائي السوبر المصري.

ويُعرف لطفي بشغفه الشديد بفريقه، وكان يتابع المباراة بحماس في منزله أول أمس الخميس، ومع احتدام المباراة وانتقالها إلى ركلات الترجيح، ضاعت إحدى ركلات الجزاء لنادي الزمالك ما أدى لفوز الأهلي، وتسبب في تدهور حالة لطفي وسقوطه مغشيا عليه، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى حيث أُعلن عن وفاته بسبب أزمة قلبية حادة.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم بفوزه على الزمالك بضربات الترجيح بنتيجة 7-6، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونجح الأهلي في حصد لقب السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه، وللمرة الرابعة على التوالي، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بلقب السوبر، بفارق 10 ألقاب عن الزمالك الذي حصد البطولة أربع مرات فقط.

وفي حادثة مشابه، توفي الشاب محمد خالد، أحد مشجعي النادي الأهلي، في أواخر سبتمبر ماضي، إثر سكتة قلبية، ألمت به عقب خسارة فريقه 4-3 بركلات الترجيح كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مصر تكثف جهودها الدبلوماسية لوقف التصعيد الإسرائيلي في لبنان

اقرأ المزيد