05 أكتوبر 2024

أعلن نادي مودرن سبورت اليوم السبت، عن وفاة أحمد رفعت، أحد أبرز لاعبيه عن عمر يناهز 31 عاما، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية.

ونشر النادي بيانا رسميا عبر صفحته على فيسبوك، أعرب فيه عن الحزن العميق، مؤكدا أن الفقيد تعرض لأزمة صحية خطيرة في الحادي عشر من مارس الماضي خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، التي كانت مقررة في الرابعة من عصر اليوم السبت بالجولة 30 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كما اتخذت رابطة الأندية قرارا بإحياء ذكرى اللاعب أحمد رفعت من خلال الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباراتي سموحة ضد إنبي وزد إف سي مقابل البنك الأهلي.

وبدأ أحمد رفعت مسيرته الاحترافية مع نادي إنبي في عام 2013، حيث لعب للفريق البترولي لمدة ثلاث سنوات في 2016، ثم انتقل إلى الزمالك وظل هناك حتى عام 2019، قبل أن يعود إلى إنبي مرة أخرى على سبيل الإعارة خلال نفس الموسم.

بعد ذلك، انضم أحمد مجددا إلى الزمالك قبل أن يخوض تجربة إعارة أخرى مع الاتحاد السكندري، وفي عام 2020، انتقل إلى الفريق المصري البورسعيدي بصفقة بيع نهائي ولعب معهم لموسم واحد، ثم انتقل بعدها إلى فريق مودرن سبورت.

في 2022، أعاره مودرن سبورت إلى نادي الوحدة السعودي لمدة موسم واحد، ثم عاد إلى الفريق في العام التالي، حيث استمر حتى وقوع أزمة مباراة الاتحاد السكندري.

خلال مسيرته الرياضية التي امتدت لنحو 11 عاما، خاض رفعت 211 مباراة مع أندية مختلفة و7 مواجهات مع المنتخب المصري، سجل خلالها 48 هدفا وقدم 41 تمريرة حاسمة، بإجمالي 89 مساهمة. كما حصل على 18 بطاقة صفراء وطُرد مرتين.

المغرب ثاني مستورد للقمح الروسي بعد مصر

اقرأ المزيد