16 سبتمبر 2024

لقيت أسرة مصرية كاملة يوم الاثنين مصرعها، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة ملاكي على طريق مدينة بدر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بمصرع أسرة مكونة من الأب إبراهيم أحمد عبد الفتاح الغوابي، 42 عاماً، وزوجته دينا مغازي، وأطفالهم الثلاثة آسر وأحمد وملك، وجميعهم من أبناء قرية حمادة مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

وأفادت التحقيقات بأن الأسرة كانت تقضي الإجازة الصيفية في مصر بعد أن جاءوا من الإمارات حيث يعمل الأب، وعُثر في متعلقات الأسرة على بطاقات إقامة إماراتية للأبناء، مما يشير إلى أنهم كانوا يعيشون مع والدهم في الإمارات.

وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت التحريات العاجلة حول سبب وكيفية وقوع الحادث، وبدأت التحقيقات في الواقعة.

وفي القرية، سادت أجواء من الصدمة والحزن أثناء استعداد الأهالي لتشييع جنازة الأسرة، وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق إزاء الفاجعة، حيث تحولت صفحاتهم إلى دفاتر عزاء مليئة بالنعي والدعوات للفقيدين بالرحمة ولذويهم بالصبر.

ومن جانبه، نعى رجل الأعمال الإماراتي، خلف أحمد الحبتور، الأسرة الفقيدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلناً أن الأب كان يعمل في “مجموعة الحبتور” بالإمارات.

وأعلن الحبتور في لفتة إنسانية طيبة عن تبرعه بصدقة جارية عن روح الفقيد وعائلته، تعبيراً عن تضامنه مع الأسرة في هذه الفاجعة الأليمة.

أرض الصومال تُغلق المكتبة الثقافية المصرية في هرجيسا

اقرأ المزيد