19 سبتمبر 2024

استجابت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمعجب أعرب عن رغبته في الزواج منها برد ذكي ومرح، حيث أعربت عن عدم رغبتها في الارتباط مجدداً بالرجال.

ونشرت ياسمين صورة جديدة لها على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” وعلقت عليها “خطر أوي”، ما دفع أحد المتابعين للتعليق “لا.. يجب أن نتزوج على الفور”، وردت ياسمين باستخدام صورة للفنان محمد هنيدي وهو يرتدي ملابس نسائية في مشهد كوميدي، وعلقت “لقد أغلقت قلبي على هذا النوع من الرجال”.

وكان طلاق ياسمين المفاجئ من الفنان أحمد العوضي موضوعا صادما للجمهور، خاصة وأن الزواج كان نتيجة قصة حب طويلة.

وفي تصريحات تلفزيونية حديثة، أكدت ياسمين أن الحب مازال جزءا أساسيا في حياتها، وعند سؤالها حول إمكانية زواجها مجدداً من شخص آخر، توقفت للحظة قبل أن تقول “ماذا أفعل بقلبي؟”، ملمحة إلى أن مشاعرها تجاه العوضي مازالت قوية وحقيقية.

وفي آخر ظهور لها في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، أظهرت ياسمين مشاعرها العميقة حيث بكت مؤكدة عشقها للعوضي ووصفته بأنه “الحب الأول والحقيقي” في حياتها، مؤكدة أن سبب الانفصال لم يكن الخيانة.

وياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية معروفة بأدوارها في الأفلام والمسلسلات الكوميدية والدرامية، حيث بدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات وهي ما تزال في سن صغيرة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

ومن أشهر أفلامها “زكي شان” و”الثلاثة يشتغلونها” و”الدادة دودي”، كما لعبت أدوارا ناجحة في مسلسلات مثل “لآخر نفس” و”اللي مالوش كبير”.

تزوجت ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، وقد أثارت حياتها الشخصية ونجاحاتها الفنية اهتمام الجمهور والإعلام.

 

البلوغر المصرية هدير عبد الرازق تظهر في فيديو جديد بعد أزمتها الأخيرة (فيديو)

اقرأ المزيد