06 يوليو 2024

حقق نهضة بركان المغربي فوزا على الزمالك المصري 2-1 في الملعب البلدي ببركان ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ما يعزز فرصه في التتويج باللقب في مباراة الإياب بالقاهرة.

وبدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض الذين تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عبر إيسوفو دايو الذي نفذ ركلة جزاء بنجاح، بعد أن احتسبت بمساعدة تقنية الفيديو.

وعزز اللاعب عادل تاحيف النتيجة في الدقيقة 32 بتسجيله الهدف الثاني بضربة رأس قوية.

ولم يستسلم الزمالك واستطاع تقليص الفارق في بداية الشوط الثاني عبر سيف الدين الجزيري الذي استغل تمريرة عرضية من أحمد سيد “زيزو” ليسجل  هدفا برأسية متقنة.

واستمر اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات، مع فرص خطرة للفريقين، كان أبرزها تسديدة المغربي يوسف مهري التي ارتطمت بالعارضة، وتلاها كرة من المصري “زيزو” اصطدمت بالقائم.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة لحظات متوترة وفرصا ضائعة من كلا الفريقين، ما يجعل مباراة الإياب في القاهرة حاسمة ومثيرة، حيث يأمل الزمالك في قلب الطاولة والتتويج باللقب، بينما يكفي نهضة بركان التعادل ليحافظ على تقدمه ويحصد الكأس.

وكان نهضة بركان وصل إلى النهائي على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ويسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس الكونفدرالية للموسم الحالي، أما الزمالك فوصل إلى النهائي على حساب فريق دريمز الغاني بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب في القاهرة وانتصار بثلاثية نظيفة في الإياب.

وفاة مريض في حادث لسيارة إسعاف بالمغرب

اقرأ المزيد