16 سبتمبر 2024

في حوار صريح خلال برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي محمد القيس، كشفت النجمة السورية نسرين طافش تفاصيل حياتها الشخصية وردت على الشائعات المتكررة حول خلافها مع إحدى الفنانات السوريات.

ونفت طافش بشدة اتهامات هذه الفنانة بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها، واصفة تلك الاتهامات بالباطلة والكاذبة.

وقالت طافش: “هناك فنانة سورية تروج لهذه الإشاعات منذ فترة طويلة، لقد رفعت عليها دعوى قضائية وكسبتها، ما أدى إلى تجريمها وتغريمها”.

وأوضحت طافش أن علاقتها بهذه الفنانة كانت مقتصرة على العمل في مسلسل واحد فقط، وأن الخلاف بدأ عندما علمت الفنانة أن اسم نسرين يأتي أولاً في تترات العمل، وأضافت: “أحتقر الأشخاص الذين يؤذون الآخرين ويصرون على الشر بداخلهم”.

وأكدت طافش أنه “لم يحدث أي شيء بيني وبين زوجها يغضب الله، هي وهمت الناس بأنني الشريرة وهي الضحية، لكن يجب وضع النقاط على الحروف”.

وأشارت طافش إلى أن “99% من نساء الوطن العربي تتعرضن للخيانة، وهي بتلعب على هذا الوتر عشان تكسب الناس وتخليهم معاها، والأخطر من كل هذا أنها كانت تطلع بكل البرامج تسيء للدراما اللبنانية والفنانين اللبنانيين، وأساءت لأبو أولادها والبيوت حرمات”.

وأضافت طافش: “إذا كان زوجك معجب بأنثى أخرى، لا تلاحقي هذه الأنثى، بل حلي مشكلتك مع زوجك، لن أظل صامتة أمام من يعتبرون أخلاقي وسلامي ضعفاً”.

عملية اغتيال جديدة تستهدف قياديين من حزب الله في منطقة الناقورة بجنوب لبنان

اقرأ المزيد