19 سبتمبر 2024

شهد مهرجان البندقية السينمائي في نسخته الـ81 حضور مجموعة من أشهر النجمات العالميّات، اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة.

وكانت أنجيلينا جولي واحدة من أبرز النجوم في المهرجان، حيث ظهرت بمجموعة من الإطلالات التي عكست أسلوبها الراقي، بدأت بإطلالة من Dior، حيث ارتدت معطف “ترنش” باللون البيج وسروال أسود مع حذاء عالي الساق.

وتألقت جولي بثوبين من Saint Laurent بألوان الأسود والبني، وعند حفل الافتتاح ارتدت ثوباً بيجاً من Tamara Ralph مع قطعة من الفراء.

وشاركت كايت بلانشيت أيضاً في المهرجان للترويج لفيلمها الجديد، وارتدت ثوباً من Armani Privé بلون البيج الذهبي وعقداً من مجوهرات Louis Vuitton، وفي مؤتمر صحفي ظهرت ببدلة سوداء من Moschino، وخلال فعاليات المهرجان، تألقت بإطلالتين من Armani Privé باللون الأسود.

وظهرت أيقونة السينما الإيطاليّة مونيكا بيلوتشي، بعدة إطلالات مميزة، منها بدلة بيضاء من Balmain في أحد الفعاليات وثوب أسود طويل من Vivienne Westwood في حفل الافتتاح، كما ارتدت ثوباً متوسط الطول من Dolce&Gabbana تزيّن بنقاط البولكا البيضاء.

 

واختارت تايلور راسيل، الممثلة والعارضة الكنديّة، إطلالات أرشيفيّة أنيقة، منها ثوب أبيض من Chanel يعود لعام 1993 مع مجوهرات من Tiffany&Co، وثوب رمادي كلاسيكي من John Galliano لمجموعة 1995، إضافة إلى ثوب حريري بسيط من Loewe مع مجوهرات ماسيّة من Tiffany&Co.

هيفاء وهبي بإطلالة صيفية أنيقة (صور)

اقرأ المزيد