18 أكتوبر 2024

تستعد مدينة مومباي لاستضافة حفل زفاف ضخم وفخم لأنانت أمباني، أصغر أبناء الملياردير الهندي موكيش أمباني، وراديكا ميرشانت، ابنة الملياردير شري فيرين ميرشانت.

ومن المقرر إقامة الحفل اليوم الذي  سيجمع نخبة من المشاهير والشخصيات العالمية البارزة، وقدمت في صناديق حمراء مزخرفة، أشارت إلى أن الحضور يجب أن يرتدوا الزي الهندي التقليدي، وأن يقتصر الحضور على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 14 عاما.

ومن بين الضيوف البارزين المتوقع حضورهم، النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس، إلى جانب نجوم بوليوود ومشاهير عالميين مثل رانفير سينغ وأميتاب باتشان.

كما يُتوقع أن يحضر الحفل شخصيات دولية مثل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بوريس جونسون الرئيس الوزراء البريطاني السابق، وبيل غيتس، وعدد من نجوم هوليود ومشاهير الواقع مثل كيم وكلوي كارداشيان.

 

 

تأتي هذه الاستعدادات الضخمة للزفاف في وقت تقوم فيه شرطة مومباي بتحويل حركة المرور الرئيسية في المدينة لاستقبال الضيوف البارزين.

وتُقدر ثروة عائلة أمباني بـ115 مليار دولار، واستأجرت 100 طائرة، بما في ذلك ثلاث طائرات من طراز فالكون 2000 لنقل الضيوف الدوليين، ما يضمن توفر وسائل النقل الفاخرة طوال مدة الحدث الذي سيستمر ثلاثة أيام.

ويعد هذا الزفاف تجمعا للنجوم والمشاهير، وتظاهرة تُبرز الفخامة والرفاهية التي تُعرف بها عائلة أمباني في الهند وعلى الصعيد العالمي.

وأمباني هو رجل أعمال هندي، رئيس مجلس إدارة ومالك مجموعة ريلاينس إندستريز ومولود في مدينة عدن باليمن، ويحمل بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، واستطاع خلال عمله من تحويل مجموعة ريلاينس من شركة تجارية إلى إمبراطورية صناعية عملاقة.

ويعيش أمباني في مومباي ويمتلك منزلا فخما يُعرف باسم “أنتيليا”، ومهتم بالرياضة ويملك نادي مومباي إنديانز للكريكيت.

 

بعد 30 عاما على اغتياله.. لغز مقتل الشاب حسني لا يزال قائما

اقرأ المزيد