19 سبتمبر 2024

في عالم الأضواء حيث تحظى تفاصيل حياة المشاهير بمتابعة مستمرة، قرر عدد من نجوم العرب اعتماد الخصوصية والبساطة في حفلات زفافهم، بعيداً عن الصخب المعتاد.

ويعتبر الفنانون نانسي عجرم، دانييلا رحمة، وتامر حسني، مثالا لبعض النجوم الذين فضلوا الابتعاد عن إقامة الحفلات الضخمة لزفافهم، مفضلين اقتصار الاحتفال على العائلة والأصدقاء المقربين.

وفاجأت الفنانة نانسي عجرم جمهورها بزواج بسيط تم في قبرص عام 2008، دون إقامة الحفلات الأسطورية التي غالبا ما ترتبط بزفاف النجوم، وكان الزواج حدثا هادئا شارك فيه أقرب الناس فقط.

من جانبه، اختار الفنان تامر حسني والمصممة بسمة بوسيل الزواج في حفل عقد قران بسيط جمع عائلتيهما فقط في العام 2012، متجنبين الضجة الإعلامية التي غالبا ما تتبع مثل هذه الأحداث.

أما الفنانة دانييلا رحمة والمطرب ناصيف زيتون، فاحتفظا بتفاصيل زفافهما في سرية تامة، رغم التكهنات الكثيرة التي أحاطت بالحدث، ولم يكشفا عن أي تفاصيل حتى اللحظات الأخيرة، ما زاد من الغموض حول الاحتفال.

يذكر ان عام 2023 شهد أيضا إقامة حفلات زفاف هادئة وبعيدة عن الأضواء، حيث تزوجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من ناريج ناربيكيان في حفل خاص بعيدا عن الأضواء والإعلام.

كما شهد أيضا زواج الفنانة المصرية منى زكي والممثل المصري أحمد حلمي في حفل بسيط حضره عدد قليل من الأصدقاء المقربين والعائلة.

تألق وخفوت.. أشقاء النجوم في عالم الفن العربي (صور)

اقرأ المزيد