07 يوليو 2024

تحدث نجما الراب الليبيان كامي كازي ومنصور اناون، على برنامج “كافي الزوي”، عن زيارتهما لروسيا لتصوير فيديو أغنيتهم “موسكو”، وعبرا عن إعجابهما بالبلاد وشعبها.

وزار نجما الراب العاصمة الروسية وقاما بتصوير أغنيتهما التي أظهرت بعضاً من معالم المدينة الغنية.

وقال النجمان إنه خلال زيارتهما التي استمرت 11 يوم شعرا بـ”طيبة الشعب الروسي ومودته، وأن الإعلام الغربي يرسم صورة غير حقيقية عن روسيا وشعبها فهي في الواقع مختلفة تماماً”.

وتابع النجمان: “الشعب كان لطيف جداً وخصوصاً من ناحية احترامهم للإسلام، فهناك مساجد مبنية بطريقة احترافية جداً، ولديهم أكبر مصحف في العالم، والأجمل هو رغبتهم بالتعلم أكثر عن الإسلام”.

وأوضح النجمان أنها كانت “تجربة مميزة جدا من جميع النواحي، ولا يوجد مكان للملل في روسيا، فهناك المتاحف الضخمة والخلابة، التاريخ الغني، العادات الجميلة والمحترمة، والكثير من الأماكن التي من الممتع رؤيتها، حتى شعرنا أن زيارتنا قصيرة ولا تكفي لرؤية كل هذا”.

وأبدا النجمان إعجابهما بـ”التطور الكبير في روسيا، وكمية الأمان والتسهيلات الموجودة، والطرقات المنظمة والنظيفة، واحترام الشعب لحقوقهم وواجباتهم”.

وأعرب النجمان عن سعادتهما باختيار موسكو وخصوصا بوجود العلاقات المميزة التي تربط ليبيا بروسيا التي تحاول مد يد العون لها للخروج من أزمتها الحالية بكافة السبل الممكنة.

الاتحاد الليبي يحدد موعداً جديداً لانطلاق سداسي التتويج بالدوري الممتاز في إيطاليا

اقرأ المزيد