05 يوليو 2024

في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الليبيون، تثير مظاهر الترف البذخية لبعض الشخصيات السياسية البارزة انتقادات واسعة واستياء المواطنين.

وقد أثارت مقاطع الفيديو التي نشرها محمد، نجل رئيس حكومة الوحدة في ليبيا عبد الحميد الدبيبة، غضب الليبيين، حيث يظهر فيها وهو يتباهى بالترف الزائد والبذخ، بينما يعاني الكثيرون في البلاد من صعوبة الحصول على لقمة العيش اليومية.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر جانب من جوانب احتفال عائلة الدبيبة بزفاف نجله محمد مؤخراً في مصراتة والتي يظهر فيها اللعب بالأموال وذبح الذبائح وإعداد موائد الطعام الضخمة وغيرها من مظاهر البذخ والترف.

وأثارت مقاطع الفيديو التي نشرها محمد غضب الليبيين متسائلين من أين جاء بكل هذه الأموال، موجهين اتهامات لوالده بالفساد خاصة وأن العديد من أفراد عائلة الدبيبة يشغلون مناصب حكومية عليا.

ويعاني الغرب الليبي من انتشار كبير للفوضى والفساد في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية وارتفاع أسعار السلع الأساسية، إضافة إلى انخفاض قيمة العملة المحلية.

@mohmaed.dbiba #الدبيبة #حكومة_الوحدة_الوطنية #مصراتة_الصمود #اكسبلوررررر #الامارات #دبي ♬ من دولة لدولة يحكمنا المولا – اغاني سوفية

ليبيا.. قتيل جراء اندلاع اشتباكات لتهريب “تاجر مخدرات” في مدينة الزاوية (فيديو)

اقرأ المزيد