06 أكتوبر 2024

يخوض نادي الهلال، بطل دوري روشن السعودي، منافسة قوية للتعاقد مع النجم البلجيكي يوهان باكايوكو، لاعب نادي آيندهوفن الهولندي.

وتأتي هذه المنافسة في ظل رغبة عملاقي الكرة الإنجليزية، ليفربول وأرسنال، في ضم اللاعب ذو الـ21 عاما الذي أبهر المتابعين بأدائه المتميز العام المنصرم، محققا 14 هدفا ومثلها من التمريرات الحاسمة.

وبحسب ما أوردته قناة “الكاس”، يأتي اهتمام الهلال بهذه الموهبة البلجيكية في إطار سعي النادي لتعزيز تشكيلته ومواصلة هيمنته المحلية وتحقيق طموحاته القارية تحت قيادة مدربه البرتغالي، جورجي جيسوس.

ومن جانبه، يعتبر ليفربول باكايوكو خيارا لتدعيم خط هجومه في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح، الذي بات محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، حيث تأتي هذه الخطوات في سياق استعدادات الأندية للموسم الجديد، ويسعى كل منها لتكوين تشكيلة قادرة على المنافسة على أعلى المستويات.

في وقت سابق، نقلت شبكة “onefootball” الرياضية تصريحات للاعب باكايوكو، نفى من خلالها رغبته في مغادرة ناديه، رغم اهتمام أندية أوروبية كثيرة بالظفر بخدماته هذا الصيف، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذا لا يمنعه من دراسة كل العروض التي تصل إليه.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي ينتهي عقد باكايوكو مع ناديه الهولندي في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 45 مليون يورو.

 

 

محاكمة 53 أجنبياً بمحاولة انقلاب فاشلة في الكونغو الديمقراطية

اقرأ المزيد