19 سبتمبر 2024

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جدلاً واسعاً بعد ردها غير المتوقع على الانتقادات التي طالتها بسبب إعلان جديد لها، ظهرت فيه داخل حوض استحمام.

ووصفت بعض التعليقات الإعلان بأنه “جريء” ويتضمن “إيحاءات جنسية”، إلا أن نجيم لم تتردد في الرد على هذه الانتقادات بسخرية عبر حسابها على منصة “إكس”.

وقالت نادين: “يمكن أنتِ رايحة إكستريم بمخيلتك مدام، هيدي مش مشكلتي، أنا ما فيني أحاسبك بظنونك، أنا بحاسب نفسي على ظني أنا، نيتي كانت منيحة وكل شيء كان زابط ومحتشم”.

وأضافت نادين ساخرة: “إن شاء الله بتصوّر بالطنجرة، شو بدك فيي؟ بلكي عبالي أتصور بالطنجرة، اعملي شي تاني، اشربي نسكافيه، وبلاها هالقصة كلها، ليه بتحبوا حدن يعملكن بلوك؟”.

وأكدت نجيم أن هذا التفسير للإعلان يعكس فقط عقلية المنتقدين، وليس نواياها، مشددة على أن الموضوع “مفتعل”، وأنها ستتخذ إجراءات ضد المتجاوزين من خلال حظرهم من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت نجيم قد شاركت مقطع فيديو لكواليس إعلانٍ خاص بعلامتها التجارية “NNN” عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيه مستلقية داخل حوض الاستحمام، ومرتدية فستاناً مرصعاً بالكريستال، بينما طبقت على شفتيها مرطب الشفاه من منتجات شركتها.

توقيف عصابة تقوم باستدراج القاصرين واغتصابهم في لبنان

اقرأ المزيد