12 أكتوبر 2024

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الإسباني الشاب لامين جمال، خلال حملة ترويجية جديدة لشركة الأحذية الرياضية “أديداس”.

وأعلن ميسي عن قائمة من اللاعبين الشباب الذين سيعتمدون الحذاء الجديد “Adidas F50 Messi Triunfo Estelar”، ومن ضمنهم لامين جمال، الذي ظهر اسمه باللغة العربية في الفيديو الترويجي.

وارتدى ميسي الحذاء الجديد خلال مباراة منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2026، التي انتهت بالتعادل (1-1).

وخلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، نطق ميسي أسماء 10 لاعبين شباب مميزين، من بينهم لامين جمال، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين، خاصة مع نطقه اسم اللاعب الشاب بالعربية بدلاً من الإسبانية، في إشارة إلى أصوله المغربية.

وبالإضافة إلى لامين جمال، تضمنت القائمة النجم المغربي الصاعد إلياس بن صغير، مهاجم موناكو الفرنسي، الذي اختار تمثيل منتخب “أسود الأطلس” بدلاً من المنتخب الفرنسي.

كما شملت الأسماء الواعدة الأرجنتيني كلاوديو إتشيفيري، المنتقل قريباً إلى مانشستر سيتي، والنرويجي أنطونيو نوسا، والإنجليزي جويل ندالا، والتركي كينان يلديز، والألماني أسان ويدراوغو.

وتضمنت الحملة أيضاً بعض نجمات كرة القدم النسائية، مثل جيدين شو، وليندا كايسيدو، وفيكي لوبيز، ما يعكس تركيز “أديداس” على دعم المواهب الشابة من الجنسين.

 

Посмотреть эту публикацию в Instagram

 

Публикация от adidas Football (@adidasfootball) 

لاعب كرة قدم يفقد وعيه خلال مباراة في الدوري المصري (فيديو)

اقرأ المزيد