12 أكتوبر 2024

كشف تقرير تقني نشره موقع “أندرويد بوليس” الإخباري الكندي عن إطلاق تطبيق “ميتا AI” في ست دول جديدة، مع خطة للتوسع قريباً ليشمل 15 دولة إضافية، من بينها ليبيا.

ووفقاً للتقرير، أصبح المساعد الذكي الاصطناعي المسمى “الذكاء الصناعي من ميتا”، والذي يعمل بتقنية “A.I. L.L.M”, متاحاً الآن للمستخدمين في بريطانيا، والبرازيل، وبوليفيا، وغواتيمالا، وباراغواي، والفلبين.

ومن المتوقع أن يتمكن المستخدمون في هذه الدول من رؤية التطبيق ضمن مجموعة تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “ميتا”، مثل “واتساب”، و”إنستغرام”، و”فيسبوك”، و”مسنجر”.

وأشار التقرير إلى أن المستخدمين في ليبيا سينضمون قريباً إلى قائمة الدول التي يمكنهم استخدام التطبيق فيها، إلى جانب 14 دولة أخرى، من بينها الجزائر، ومصر، وإندونيسيا، والعراق، والأردن، وماليزيا، والمغرب، والسعودية، والسودان، وتايلاند، وتونس، والإمارات، وفيتنام، واليمن.

وبحسب التقارير، يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة، حيث يستخدمه حوالي 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، ويحتوي ميزات متعددة تشمل إنشاء الصور والملصقات، والوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي من الإنترنت، وتوفير شخصيات متنوعة والمزيد من الخيارات الأخرى.

الأمن المغربي يعتقل قاصراً بعد انتشار فيديو تحرش جماعي بفتاة في طنجة

اقرأ المزيد