08 سبتمبر 2024

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات في باريس بمحاكمة مغني الراب نبيل بوخبزة، المعروف باسم نابس، بتهمة اغتصاب شابة أثناء نومها في خريف 2021.

ونفى من جانبه نابس، الذي يتابعه نحو مليون شخص على منصة “إنستغرام”، التهم الموجهة إليه بشكل قاطع.

وقدمت الشابة شكواها في الأول من أكتوبر 2021، مشيرة إلى أنها قضت أمسية في باريس قبل أن تُدعى مع صديقاتها إلى مائدة نابس في أحد الفنادق، حيث أكدت الشابة أنهن نمن في غرفة نابس واستيقظت على علاقة جنسية دون رضاها.

ووجهت التهمة إلى نابس في 23 أكتوبر 2021، ووُضِعَ تحت المراقبة القضائية، وطلبت النيابة محاكمته في 23 فبراير 2024، وهو ما تابعه القاضي.

وأصدر نابس ألبومه الأول في عام 2015، واكتسب شهرة واسعة بفضل أغنيته “لا كيفانس” La kiffance، التي حققت أكثر من 186 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، فضلا عن ذلك لاقت أغنيته “بست لايف” Best life نجاحاً كبيراً في خريف 2021.

وشهدت أوساط موسيقى الراب الفرنسية عدة قضايا اعتداءات جنسية أثارت اهتماماً إعلامياً واسعاً، حيث اتُهِم مغني الراب محمد بلحمد، المعروف باسم موحا لاسكوال، بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، لكن القضاء كفّ الملاحقات عنه.

وحكمت المحكمة على مغني الراب أنطوان فالنتينيلي، المعروف باسم لومبال، بالسجن أربع سنوات، إحداها مع وقف التنفيذ، بتهمة العنف المنزلي والاختطاف والتهديد بالقتل، ويخضع لومبال لتحقيق أولي بعد شكاوى ضده بتهمة الاغتصاب.

المغرب يشارك في تدريبات بحرية مشتركة مع فرنسا

اقرأ المزيد