19 سبتمبر 2024

تنظر محكمة جنايات القاهرة في دعوى الشاب “المصفوع” سعد أسامة ضد المطرب عمرو دياب بتهمة البلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام، ويطالب محاموه بتعوض ضخم.

وتقدم محامون المدعي بطلب تعويض مؤقت قدره مليار جنيه، وحددت الجهات المعنية جلسة 30 يوليو للنظر في القضية.

ونقض الدكتور حسين عبد الله المطعني المحام، ببلاغ عاجل للنائب العام متضامناً معه 53 محامياً آخرين من أبناء محافظة الأقصر، على رأسهم الدوشي شكر نقيب محامي الأقصر، وحمل البلاغ رقم 807350 ضد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، والمعروف إعلاميا بعمرو دياب.

وجاء البلاغ ضد عمرو دياب على خلفية حادثة أثارت الرأي العام، بعدما انتشر فيديو يظهر فيه المطرب المصري وهو يصفع أحد أبناء محافظة الأقصر في حفل زفاف بأحد فنادق القاهرة.

واستدعت جهات التحقيق الشاب سعد أسامة لسماع أقواله حول الواقعة، وكان عمرو دياب قد حرر محضراً ضد الشاب في قسم أول القاهرة الجديدة بعد الواقعة.

وذكر محامي عمرو دياب في المحضر أن الفنان تضرر من الشاب الذي أمسك به من الخلف ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وأوضح المحامي أن الشاب لم يكن مدعواً في حفل الزفاف وحاول فعل نفس الأمر مع جميع الفنانين الحاضرين، مشيراً إلى أن الشاب جذب أيضاً الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة.

وأكد محامي عمرو دياب أن الفنان لا يعرف الشاب، ورغم أنه طلب التصوير أربع مرات من قبل ولم يمنعه، إلا أن الشاب جذبه بشكل غريب وحاول الاعتداء عليه، مما دفع دياب للتصرف بشكل غير لائق أمام الجميع، وبعد معرفة اسم الشاب ومحاولته التصالح معه، قوبل دياب بالرفض من قبل الشاب.

الاتحاد الإفريقي ينشر قوة جديدة في الصومال خلفاً لـ”أتميس”

اقرأ المزيد