19 سبتمبر 2024

في واقعة غريبة ومثيرة للدهشة، عادت سيدة مصرية تُدعى الحاجة عواطف إلى الحياة مرة أخرى في محافظة بني سويف، بعد الإعلان عن وفاتها وتحديد موعد صلاة الجنازة عليها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف أخبارا عن وفاة الحاجة عواطف، المقيمة بمنطقة الغمراوي، وعودتها للحياة واستيقاظها من غيبوبة عقب إعلان موعد صلاة الجنازة عليها.

وقال الشيخ محمد مصطفى، أحد أبناء بني سويف، إنه تلقى بلاغاً من أحد الأشخاص بوفاة سيدة تقيم في حي الغمراوي، وطُلب منه الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر في مسجد مجمع الرحمة الخيري.

وتم تجهيز الكفن والإعلان عن موعد الجنازة عبر مكبرات الصوت في المساجد، ومع اقتراب موعد صلاة الجنازة، استيقظت الحاجة عواطف من غيبوبتها، مما حول الحزن إلى فرحة كبيرة داخل منزلها وفي المنطقة بأكملها.

وانتشرت أخبار هذه الواقعة بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات مليئة بالدهشة والفرحة، وأشاد الكثيرون بالمعجزة التي حدثت، وأعربوا عن سعادتهم بعودة الحاجة عواطف إلى الحياة.

ورغم أن هذه الحادثة قد تبدو غريبة ونادرة، إلا أن حالات مماثلة تحدث أحياناً في أنحاء مختلفة من العالم، ويمكن أن يكون سبب هذه الظاهرة حالة طبية معينة تجعل الشخص يبدو وكأنه فاقد للحياة بشكل كامل، مثل الغيبوبة العميقة أو حالات توقف القلب المؤقتة، ثم يعود إلى الحياة بعد فترة.

لواء مصري يرد على أنباء هجوم إسرائيلي بالقرب من الحدود المصرية

اقرأ المزيد