04 أكتوبر 2024

يخوض المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد مواليد 2006 مواجهة مهمة اليوم الثلاثاء أمام نظيره المغربي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية المقامة حالياً في تونس، والتي تستمر حتى يوم 26 سبتمبر الجاري.

وقدّم المنتخب المصري أداء مميزا طوال مشواره في دور المجموعات، حيث استهل البطولة بفوز كبير على منتخب غينيا بنتيجة “46-22″، ثم واصل انتصاراته بتفوقه على منتخب بوروندي في الجولة الثانية بنتيجة ساحقة “66-15”.

وفي الجولة الثالثة، واجه المنتخب الجزائري وتمكن من تحقيق فوز عريض بنتيجة “42-22″، وبهذا التألق، تأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي حيث واجه منتخب كينيا، وحقق فوزاً كبيراً بنتيجة “55-14″، ليحجز مقعده في نصف النهائي لمواجهة المنتخب المغربي.

ويتولى قيادة بعثة المنتخب المصري في تونس الكابتن عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب مجموعة من الكفاءات الرياضية المتميزة.

ويتولى الكابتن محمد الألفي الإشراف على منتخبات الناشئين والشباب، ويقود الفريق فنياً المدير الفني محمد عبد السلام، بمساعدة المدرب وائل فهيم، والمدير الإداري توفيق المتولي، إلى جانب ماجد مدحت أخصائي العلاج الطبيعي، والكابتن عمر نعيم مدرب حراس المرمى.

أما بالنسبة للاعبين، فيضم المنتخب مجموعة من أبرز المواهب الواعدة في كرة اليد المصرية، حيث تتألف قائمة المنتخب من اللاعبين: يوسف عبد الغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبد الهادي، مصطفى أحمد، عبد الرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا.

واشنطن تجدد دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي في الصحراء

اقرأ المزيد