03 يوليو 2024

أعلن النادي الأهلي المصري، تلقيه إخطاراً من رابطة الأندية المصرية المحترفة يفيد بفوزه بمباراته مع الزمالك بعد انسحاب الأخير من مباراة القمة التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان النادي الأهلي، الذي نُشر على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “تلقى النادي خطاباً من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء في السابعة مساءً بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزاً بالمباراة بنتيجة 2-0”.

في المقابل، أعلن نادي الزمالك، في بيان صدر ليل الإثنين، انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، معللاً قراره بغياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وأوضح البيان: “تعلم إدارة النادي جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت دوماً شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من خوض المباراة المقررة غداً (الثلاثاء) نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.

يأتي هذا التطور في إطار التوترات المستمرة بين الناديين الأكثر شهرة في مصر، ومن المتوقع أن يكون لهذا الحدث تداعيات كبيرة على الموسم الرياضي الحالي والتنافس المحتدم بين الفريقين.

منتخب تونس يستعد لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

اقرأ المزيد