19 سبتمبر 2024

أصدرت محكمة الجنايات بالتجمع الخامس اليوم قرارا بإحالة أوراق كريم سليم، الملقب بـ”سفاح التجمع”، إلى المفتي لاستطلاع الرأي الشرعي في حكم الإعدام بحقه، وحُددت جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم.

وكريم سليم متهم بارتكاب جرائم قتل راح ضحيتها ثلاث نساء، حيث قام بممارسات غير أخلاقية معهن، سواء قبل أو بعد وفاتهن، وصوّر تلك الأفعال.

وخلال جلسة اليوم السبت، طالب محامي الدفاع بإجراء فحوصات طبية دقيقة للمتهم، شاملة أشعة مقطعية على المخ، مستندا إلى وجود عيوب خلقية بمخ المتهم ربما تفسر سلوكه الإجرامي.

وأكد الدفاع أن سليم يعاني من انفصام في الشخصية وأمراض نفسية خطيرة، تفاقمت بفعل تعاطيه لمخدر الآيس، مما أثر على سلوكه واستجابته خلال التحقيقات.

وفي الوقت نفسه، وجهت النيابة العامة لسليم تهما متعددة تشمل قتل الضحايا في بيئة معزولة صوتيا، وإخفاء جثثهن في مناطق نائية، وحيازة وترويج مخدرات، بالإضافة إلى الاتجار بالبشر واستغلال الضحايا في أعمال منافية للأخلاق.

“سفاح التجمع” هو لقب أُطلق على قاتل متسلسل ارتكب جرائم مروعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مصر، واستهدفت جرائمه مجموعة من الضحايا بطرق عنيفة، مما أثار حالة من الذعر بين السكان، وتمكنت السلطات من القبض عليه بعد سلسلة من التحقيقات المكثفة.

 

 

 

مصر.. الدولار يرتفع إلى مستوى تاريخي بالسوق السوداء

اقرأ المزيد