05 يوليو 2024

أعلن رئيس مركز التنسيق الروسي في حميميم اللواء سيرغي الكسندرافيتش غاشكوف تقديم مساعدات للكادر التمريضي في مشفى تشرين الجامعي في اللاذقية.

وقال اللواء غاشكوف إن المساعدات تأتي تقديراً لجهود الكادر التمريضي في مشفى تشرين الجامعي خلال الاستجابة لكارثة الزلزال، وهي تشمل 8 أطنان من المساعدات الإنسانية و2 طن من المواد الطبية.

وشملت المساعدات المقدمة عبر مركز أفانغارد إضافة لمشفى تشرين دارا للأيتام ومراكز إيواء للمتضررين من الزلزال في عدة مناطق ضمن المحافظة.

وبين منظم الأعمال بمركز أفانغارد التعليمي والمنهجي أليكبيروف زابيلوفيتش، أنه تم تقديم 47 حصة غذائية في حي الغراف، إضافة لعدد من المواد الصحية والغذائية الخاصة بالأطفال.

أوضح رئيس قسم المساعدات الإنسانية في مركز المصالحة في قاعدة حميميم سيرغي راتوشين أن من ضمن المساعدات هدايا للأطفال المقيمين في دار الأيتام وحصصاً غذائية وحلويات لمناسبة عيد الفطر السعيد.

المبادرة الروسية شملت زيارات إلى مشفى تشرين الجامعي، ومركز إيواء المتضررين من الزلزال في منطقة الغراف، ودار الأيتام التابع لجمعية المساعي الخيرية الإسلامية باللاذقية، ومركز إيواء في منطقة النقعة بمدينة جبلة.

 

النيجر تستعد لاستضافة قاعدة عسكرية روسية

اقرأ المزيد