05 يوليو 2024

رفض لاعب برشلونه المعار إلى أستون فيلا، كليمنت لينجليت، عرضاً للانتقال إلى الدوري السعودي، مفضلاً البقاء ضمن الأجواء التنافسية في الدوريات الأوروبية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن لينجليت يعتبر نفسه قادراً على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى في أوروبا، على الرغم من الاهتمام الذي أبدته أندية الدوري السعودي بضمه.

وقدم لينجليت أداء جيدا خلال فترة إعارته لأستون فيلا، وأبدى احترافية والتزاما لافتين، ما جعل النادي الإنجليزي يفكر جديا في تجديد الإعارة، لكن النادي يواجه تحديا ماليا بخصوص تحمل راتب لينجليت.

وسعى برشلونة لتسويق لينجليت للأندية السعودية في محاولة لتخفيف العبء المالي، لكن موقف اللاعب يظهر تفضيله البقاء في بيئة كرة القدم الأوروبية، التي تتميز بتنافسية عالية.

وكليمنت لينجليت لاعب فرنسي يبلغ من العمر 28 سنة، بدأ مسيرته الكروية مع نادي نانسي الفرنسي، وظهر لأول مرة مع النادي في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في 27 سبتمبر 2013.

وشارك خلال موسم 2015-2016 في 34 مباراة وساهم في فوز نادي نانسي بلقب الدوري الدرجة الثانية، وانتقل في يناير 2017 إلى الدوري الإسباني، ووقع مع نادي إشبيلية عقدا يمتد حتى عام 2021.

وانتقل عام 2018 بعد تألقه مع إشبيلية إلى نادي برشلونة، ومن ثم أُعير إلى توتنهام هوتسبير في موسم 2022-2023.

الهلال السعودي يدخل “غينيس” بأطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم

اقرأ المزيد