16 سبتمبر 2024

جددت زيارة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لمقر تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، الجدل حول ما يُعرف بـ”لعنة كارداشيان”، والتي يعتقد بعض مشجعي كرة القدم أنها تجلب النحس للفرق التي تزورها.

خلال الزيارة التي قامت بها برفقة طفليها نورث وسينت، التقطت كيم صورا مع عدد من اللاعبين البارزين بما في ذلك جود بيلينغهام، ومع رئيس النادي، فلورنتيو بيريز.

وتأتي هذه الزيارة في ظل موسم يعد بالكثير للنادي الملكي، خاصة بعد انضمام النجم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، لكن جماهير النادي عبرت عن قلقها من خلال تعليقاتهم على الشبكات الاجتماعية، متسائلين إذا ما كانت زيارة كارداشيان تجلب النحس للفريق الذي يحمل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا من الموسم الماضي.

سبق أن ارتبطت “لعنة كارداشيان” بنتائج مخيبة للآمال لفرق أخرى بعد زيارات مماثلة، مثل أرسنال وباريس سان جيرمان، حيث تلقى كلا الفريقين هزائم غير متوقعة بعد تواجد كارداشيان بين جماهيرهم.

في حين تناقلت وسائل الإعلام ومنها شبكة “سي بي إس سبورتس” تقارير تشير إلى تأثير زياراتها السابقة على أداء الفرق التي شجعتها.

في غضون ذلك، نشر فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، صورا له مع كيم وابنها عبر منصة “إنستغرام”، ما أضاف المزيد من التكهنات حول تأثير هذه الزيارة على مستقبل الفريق في الموسم الجديد.

وفاة مشجع وإصابة آخر بنوبة قلبية خلال مباراة بالدوري الإسباني

اقرأ المزيد