06 يوليو 2024

سينضم محمد صلاح، إلى المنتخب المصري في الثالث من يونيو، استعدادا للمشاركة في مباراتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026.

وأكد وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، انضمام محمد صلاح لصفوف منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل، وتأتي المشاركة بعد تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولي يحدد مواعيد المواجهات المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الفراعنة منتخب بوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة للتصفيات، وستتبعها مباراة خارج أرضهم ضد غينيا بيساو في العاشر من يونيو.

ويتصدر المنتخب المصري حتى الآن المجموعة الأولى بالنقاط الكاملة، بعد انتصارهم على جيبوتي بسداسية نظيفة وفوزهم على سيراليون بهدفين دون مقابل.

وسيتوجه فريق الفراعنة أيضا بقيادة حسام حسن إلى غينيا الاستوائية في 7 يونيو عبر طائرة خاصة، لخوض لقاءهم الرابع في التصفيات.

وظهرت خلافات في وقت سابق بين محمد صلاح والجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن، وبدأت الأزمة بسبب قرار استدعاء صلاح للمشاركة في بطولة دولية ودية، في وقت كان صلاح يعاني من إصابة أثرت على مشاركته مع ليفربول.

المبعوث الأممي عبدالله باتيلي يجتمع مع سفراء 5 دول لبحث تطورات الوضع في ليبيا

اقرأ المزيد