22 أكتوبر 2024

أعلن النجم السابق لنادي ليفربول ومنتخب إنجلترا، جيمي كاراغر، عن توصل المصري محمد صلاح لاتفاق يقضي بتجديد عقده مع نادي ليفربول لموسم إضافي على الأقل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يبدو أن صلاح، قرر البقاء في أنفيلد، مدفوعا برغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات وتجاوز الأساطير في قائمة هدافي النادي.

وأكد كاراغر مدافع ليفربول الأسبق أن هناك عدة روابط جعلت صلاح يختار البقاء في النادي، مشيرا إلى العلاقة العميقة التي تربط اللاعب بالنادي والمدينة.

وأضاف كاراغر أن محمد صلاح ينوي مواصلة تحقيق الأرقام القياسية لكبار الهدافين كإيان راش وروجر هانت، وكذلك الإنجازات الفردية التي حققها أساطير الدوري الإنجليزي مثل تيري هنري، وفرانك لامبارد، وآلان شيرر.

ويؤمن كاراغر بأن هذه الدوافع القوية هي التي دفعت صلاح لإتمام التجديد لعقده مع ليفربول، مع انتظار الإعلان الرسمي للتوقيع على العقد الجديد واستمراره في البريميرليج.

وأثبت صلاح نفسه كأسطورة في تاريخ ليفربول، حيث سجل 218 هدفاً في 360 مباراة مع النادي في جميع المسابقات خلال فترة لعبه التي امتدت لسبع مواسم وبعض المباريات الإضافية.

يحتل صلاح المرتبة الثالثة في قائمة هدافي النادي، خلف إيان راش الذي سجل 339 هدفاً وروجر هانت برصيد 263 هدفاً، في تاريخ النادي الذي يمتد لـ 132 عاماً.

 

اتفاق مصري سعودي لحماية وتشجيع الاستثمارات

اقرأ المزيد