05 يوليو 2024

يبدو أن طريق الفرنسي نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي غير مفروش بالورود حيث تلوح أزمة في الأفق مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة اللاعب بالحصول على مستحقات متبقية له لدى النادي الباريسي.

وبين تقرير نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي الذي لعب سبع سنوات مع النادي، لم يتلق هذه المستحقات منذ أبريل الماضي.

وبحسب المادة 259 من ميثاق كرة القدم الاحترافية في فرنسا، يُفترض أن تدفع الأندية الرواتب للاعبيها المتعاقدين بحلول اليوم الأخير من كل شهر.

من جانبه، أكد نادي باريس سان جيرمان أن المفاوضات لا تزال جارية لتسوية هذه القضية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

في سياق متصل، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في يونيو عن توقيع عقد انتقال مجاني مع مبابي، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على مكافأة توقيع تبلغ 150 مليون يورو تُدفع على مدى خمس سنوات.

ومن المتوقع أن يتم تقديم مبابي رسميا إلى جماهير ريال مدريد في حفل كبير بملعب سينتياغة بيرنابيو بمدريد في منتصف يوليو، عقب انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024.

ومرّت علاقة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بأزمة خلال الفترة الماضية، وذكرت مصادر صحفية أن إدارة النادي لم تف ببعض الوعود المقدمة لِمبابي عند توقيع عقده الجديد، ورفضت أيضا منحه دورا أكثر في الفريق، مع شعوره بِعدم حصوله على فرص كافية للتألق وإثبات قدراته.

كما تناقلت بعض التقارير عن وجود خلافات بين مبابي والمدرب السابق للفريق، ماوريسيو بوكيتينو، حول أسلوب اللعب وتوزيع الأدوار.

الحكم على نجل رئيس وزراء جزائري سابق بتهمة الخيانة العظمى

اقرأ المزيد