18 سبتمبر 2024

مع انتقاله إلى ريال مدريد، لا يبدو أن كيليان مبابي، النجم الفرنسي، أحدث تغييرا في مساره المهني فحسب، بل في حياته العاطفية أيضا.

فبعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، اختار مبابي التوقيع على صفقة انتقال حر مع العملاق الإسباني، لكن يبدو أن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد.

ويقضي اللاعب حاليا الجزء الأخير من إجازته الصيفية في الولايات المتحدة، حيث يستعد فريقه الجديد لموسمه بمباريات ودية، بينما تم رصد مبابي في مدينة ميامي وهو برفقة عارضة الأزياء داني جريس ألميدا.

وشوهد الثنائي معا في عدة أماكن، بدءا من صالة البولينج “Lucky Strike” إلى الملهى الليلي “LIV،  ومن ثم تناول العشاء في المطعم الشهير  “Kiki on the River”.

وأشارت مصادر مقربة من الثنائي إلى أن الإنسجام بدا عليهما بشكل واضح، حيث غادرا المطعم وأيديهما متشابكة، ما يعكس ودية العلاقة بينهما.

وعلى الرغم من أن ألميدا كانت حاضرة في مباريات باريس سان جيرمان سابقا كضيفة لمبابي، إلا أنها امتنعت عن التعليق عندما سُئلت عن طبيعة علاقتهما الرومانسية.

ويتوقع عدد من النقاد أن يكون انتقال مبابي إلى ريال مدريد نقطة تحول للفريق، حيث سيضيف قوة هجومية هائلة وسيصبح القائد المستقبلي للفريق، حيث سيتكامل مع خط الهجوم، خاصة مع وجود لاعبين موهوبين مثل فينيسيوس جونيور وبنزيما.

هكذا تفاعل نجوم الفن مع انسحاب بايدن من الانتخابات (صور)

اقرأ المزيد