04 يوليو 2024

برزت مؤخرا المؤثرة المغربية كنزة ليلي، التي أنشأها الذكاء الاصطناعي، حيث حصدت آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت قصير.

ووصلت الشابة المحجبة إلى المراحل النهائية من مسابقة “Miss AI” العالمية، بعد أن نجحت في حجز مكان لها ضمن قائمة تضم 10 أسماء من كل أنحاء العالم.

وتنشط كنزة ليلي، التي تم إطلاقها في ديسمبر الماضي، بشكل رئيسي على إنستغرام، حيث تشارك يومياتها مع متابعيها من خلال الصور، القصص، والفيديوهات التي تظهر فيها وهي تمارس الأنشطة التي تحبها مثل الرياضة، السفر، والذهاب إلى السينما.

وتستضيف مسابقة “Miss AI” في عالم افتراضي، وستضم لجنة تحكيم من أشخاص واقعيين لاختيار الشخصية الفائزة بناء على معايير تشمل الجمال، النفوذ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام المصممين لأدوات الذكاء الاصطناعي.

وتنافس كنزة ليلي في هذه المسابقة إلى جانب أسماء مثل زارا شاتافاري من الهند، أيانا رينبو من رومانيا، أسينا إليك وسيرين آي من تركيا، أوليفيا سي من البرتغال، وإليزا خان من بنغلاديش.

وتبلغ قيمة الجائزة الإجمالية في المسابقة أكثر من 15000 جنيه إسترليني، حيث سيحصل الفائز بتاج “Miss AI” على ما يقرب من 4000 جنيه إسترليني نقدا، بالإضافة إلى حزمة من الامتيازات تشمل الترويج على منصة Fanvue ودعاية مخصصة لتوسيع نطاق وصولهم إلى جماهير جديدة.

القضاء المغربي يصدر أحكاماً بالسجن في قضية وفاة فتاة قاصر بمراكش

اقرأ المزيد