05 يوليو 2024

أوضح الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، أن فكرة الاعتزال لا تخطر بباله حاليًا، مؤكدًا أنه يشعر بحالة جيدة جدًا على المستوى التنافسي.

وجاء ذلك في مقابلة أجراها ميسي مع قناة “أمريكا” الأرجنتينية، حيث قال: “لا أفكر في الاعتزال. كان من الصعب جدًا اتخاذ خطوة مغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا تأقلمت بسرعة كبيرة، وأعيش يوماً بيوم، وأفكر في اللحظة الحالية”.

وأشار ميسي إلى أن انتقاله إلى إنتر ميامي ساعده في تسهيل المشاركة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني، وأضاف: “التغيير الذي حدث مع وصولي إلى فريق إنتر ميامي يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب”.

وتابع ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو الحالي: “أقدر كل تلك اللحظات، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها”.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة كندا في أولى مبارياته ببطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة، في رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به في البرازيل عام 2021.

وأكد ميسي على صعوبة المنافسة في البطولة، قائلاً: “اليوم، يمكننا أن نقول إننا الأفضل لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة. جميع الفرق متقاربة، وسيكون الأمر أكثر صعوبة”.

وفي سياق آخر، أعرب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات، عن تقديره الكبير للدعم الذي تلقاه منتخب الأرجنتين في اللحظات الصعبة، قائلاً: “الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي”.

يذكر أن ميسي يستعد لقيادة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، المقررة في الولايات المتحدة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبل، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس (26 يوليو – 11 أغسطس).

كريستيانو رونالدو يثير الجدل بحركة تهكمية بعد فوز النصر على الشباب في الدوري السعودي

اقرأ المزيد