19 سبتمبر 2024

أفصحت النجمة العالمية ليدي غاغا عن خطوبتها “بالخطأ” خلال تقديمها لخطيبها مايكل بولانسكي للمسؤولين خلال حفل في باريس.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ أثناء مشاركة غاغا في فعاليات أولمبياد 2024، حيث كانت تجري مقابلات مع الشخصيات البارزة على هامش الألعاب.

وتم الكشف عن خطوبتها في فيديو ظهر على منصة “تيك توك” حيث استخدمت غاغا مصطلح “خطيبي” لوصف بولانسكي أثناء تعريفه برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال.

وظهرت ليدي غاغا، المعروفة بحضورها القوي وأسلوبها الجريء، في الفيديو بسترة ملونة ونظارات شمسية تعكس أسلوبها الفريد، بينما بولانسكي بسيط في قبعة بيسبول.

في سياق متصل، قدمت غاغا عرضا موسيقيا خلال حفل افتتاح الألعاب، حيث غنت بالفرنسية وعزفت على البيانو، ما أثار آراء متباينة بين الجمهور والنقاد، وعلى الرغم من الآراء المختلفة.

وعبرت غاغا عن امتنانها لفرصة افتتاح الأولمبياد وتكريم الثقافة الفرنسية عبر منشور توجهت فيه بالشكر للشعب الفرنسي على حسابها بإنستغرام.

بدأت ليدي غاغا علاقتها مع بولانسكي، الشخصية المعروفة في مجال الأعمال والاستثمارات التكنولوجية، منذ عام 2020 ومنذ ذلك الحين ظهر الثنائي معا في العديد من الفعاليات العامة، معلنين عن علاقة ثابتة توجت مؤخرا بالخطوبة.

يذكر أن ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا ‏المعروفة باسم ليدي غاغا مغنية وممثلة أمريكية معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية.

تونس تدخل غمار أولمبياد باريس بغياب أبرز نجومها

اقرأ المزيد