08 سبتمبر 2024

بدأت التجهيزات لاستضافة مهرجان “صيف بنغازي” في الأول من أغسطس المقبل، حيث سيتضمن الحدث مجموعة من أبرز نجوم الغناء والطرب، بالإضافة إلى أبرز نجوم موسيقى الراب.

ويمتد المهرجان من 1 إلى 15 أغسطس، ويُقام في مدينة بنغازي بليبيا، ويتميز ببرنامج حافل بالعروض الموسيقية المتنوعة التي سيقدمها نخبة من الفنانين من مختلف أنحاء العالم العربي.

ويشمل المهرجان ندوات فنية وثقافية يشارك فيها عدد من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والمؤثرين العرب والعالميين، سيتم الإعلان عن ضيوف الشرف خلال الأيام المقبلة.

وبدأت الحملة الدعائية للمهرجان بالظهور في شوارع ليبيا، مع وضع اللافتات والإعلانات الترويجية، كما سيتم الكشف عن تفاصيل جميع فعاليات ومفاجآت المهرجان في مؤتمر عالمي مرتقب.

وتعتبر هذه الفعالية الأولى من نوعها التي تُنظم في ليبيا منذ حوالي 15 عاما، لذا تولي الدولة اهتماما كبيرا لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لضمان نجاح المهرجان وظهوره بأفضل صورة.

الجدير بالذكر أن مهرجان “صيف بنغازي” سيجمع نخبة من نجوم الرياضة والفن والثقافة من العالم العربي والعالم، ليكون حدثًا بارزًا في أجندة الفعاليات الثقافية والفنية في المنطقة.

خبير جيولوجي يحذر من خطر العواصف الرعدية والفيضانات في ليبيا

اقرأ المزيد