04 يوليو 2024

قدّم لاعب فريق مولودية الجزائر يوسف بلايلي، اعتذاره للحكمة غادة محاط، بعد حالة الاستياء الواسع التي أثارها تصرفه تجاهها، اعتراضا على قراراتها.

وكان اللاعب قد احتج كثيرا على قرارات الحكم غادة محاط التي أدارت مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية، وتعتبر أول حكم أساسي امرأة تدير مباراة رسمية، بعدما تقررت الاستعانة بالحكام النساء منذ بداية الموسم الجاري 2023-2024 في البطولة الجزائرية لكرة القدم.

ولم يكتف صاحب الأجر الأغلى في البطولة هذا الموسم بالاحتجاج، ولكنه مد يده نحو الحكم ليحاول منعها من منحه بطاقة صفراء.

وقال بلايلي، في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”: “أعتذر بصدق عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة، أعلم أنني تركت نفسي تحت الضغط، وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك”.

وتابع بلايلي: “أدرك أنه لم يكن تصرفا عادلا، وأنا نادم بشدة على فعلي، وأتفهم أنك كنت تبذلين قصارى جهدك لإدارة اللقاء بطريقة عادلة وغير متحيزة، وأؤكد لك أن رد فعلي لم يكن موجها ضدك شخصيا”.

وأضاف بلايلي: “أعلم أن لديك دورا صعبا تقومين به وأحترم التزامك بالرياضة، وأود أن أقدم خالص اعتذاري على سلوكي غير اللائق وآمل أن تقبلي اعتذاري، مع التزامي بالعمل على إدارة الإجهاد والضغط لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل”.

واختتم اللاعب الجزائري منشوره قائلا: “مرة أخرى، أنا آسف على أفعالي وشكرا لتفهمكم”.

وعبر البعض عن تقديرهم لخطوة الاعتذار التي قدمها بلايلي، معتبرين أنها خطوة محمودة، في حين أشار آخرون إلى تكرار أخطاء اللاعب خلال البطولة.

القضاء الإيطالي ينصف مارادونا بعد سنوات من وفاته

اقرأ المزيد