05 يوليو 2024

يعيش لاعبو ريال مدريد حالة قلق وتوجس مع اقتراب موعد حسم صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقال الصيفي المقبل.

وبحسب موقع “ريليفو” الإسباني، فإن اللاعبين والجهاز الفني لريال مدريد يفضلون أن تكون صفقة مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لتتويج موسم استثنائي.

وتسود مخاوف داخل أروقة غرف تبديل ملابس الريال من أن تُلقي صفقة مبابي بظلالها على الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق هذا الموسم، الأمر الذي يُسبب شعورا بالضيق لدى بعض اللاعبين.

ورغم الحماس الكبير الذي يشعر به الجميع داخل ريال مدريد مع اقتراب ضم مبابي، إلا أن هناك توترا ملموسا يحيط بموعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويخشى لاعبو الريال أن يتم الإعلان عن ضم مبابي بشكل سريع، خاصة في حال ودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، بعد أن حسم لقب الدوري الفرنسي بالفعل.

ويُدرك الفريق أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستخطف الأضواء وتسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، ما يُشتت تركيز اللاعبين خلال مشوارهم في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع لاعبو الريال إلى الاحتفال بلقب الليجا من خلال التوجه إلى نافورة سيبيليس مع الجماهير، إضافةً إلى تكريم اللاعب ناتشو فيرنانديز الذي سيرحل عن صفوف الفريق، قبل الإعلان عن صفقة مبابي.

كما يرغب نجوم ريال مدريد في تأهل كل من الميرنغي وباريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يُتيح هذا السيناريو للناديين الالتزام بالصمت بشأن صفقة مبابي، وعدم التحدث عنها حتى انتهاء المباراة النهائية.

يذكر أن مبابي بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي موناكو، ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، وحقق مع منتخب بلاده كأس العالم في 2018، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

وفي مواسمه مع نادي باريس سان جيرمان، استطاع تحقيق الفوز بالدوري الفرنسي ثلاث مرات وكأس فرنسا مرتين وكأس الأبطال الفرنسية مرتين.

المغرب يكشف مع البرتغال وإسبانيا عن شعار كأس العالم 2030

اقرأ المزيد