28 أكتوبر 2024

يعود محمود عبد المنعم “كهربا” للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي المصري مجددا، بعد أن قبل المدير الرياضي للنادي، محمد رمضان، اعتذاره عن الأفعال التي أدت إلى عقوبته سابقا.

وأعلن النادي الأهلي عودة كهربا إلى الملاعب رسميا بعد قبول اعتذاره ورفع العقوبات المفروضة عليه بما فيها الغرامة المالية الكبيرة، وذكرت مصادر داخل النادي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ينظر في تخفيف الغرامة المالية التي كانت فرضت على اللاعب.

وبدأت قضية استبعاد كهربا من بعثة الفريق في أبوظبي حيث كان فريق الأهلي يشارك في كأس السوبر المصري، وتم تغريمه مليون جنيه مصري بسبب تصرفاته بعد مباراة ضد فريق سيراميكا كليوبترا.

وأوضحت التقارير أن التوصل إلى صلح تضمن اتفاقا بين مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد رمضان، حيث تم التأكيد على عدم تكرار اللاعب لمثل هذه التصرفات.

وكان الأهلي توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويستعد الفريق لمواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال” على استاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

وانضم كهربا، إلى الأهلي من هاتاي سبور التركي في صيف 2022، ولم يشارك أساسيا في أي مباراة حتى الآن في هذا الموسم، وشارك كبديل في مباراتين فقط ضد غورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

مصر تتصدر الميداليات في “الألعاب الإفريقية”

اقرأ المزيد