05 يوليو 2024

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيمة أنه سيحضر لمشاهدة مباراة الجزائر وغينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستقام يوم الخميس المقبل.

وأوضح بنزيمة، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، أنه يقوم بجولة سياحية في بلده الأم الجزائر، مستغلاً إجازته الصيفية.

وقرر بنزيمة، المولود في مدينة ليون الفرنسية، زيارة الجزائر لأول مرة في حياته، حيث سيبدأ رحلته، التي انتقل فيها بطائرته الخاصة، بزيارة مدينة بجاية مسقط رأس والدته، قبل المرور بولاية تيارت مسقط رأس والده.

وأكد بنزيمة في تصريحات مقتضبة للصحافة المحلية يوم السبت، أنه سيشاهد مباراة المنتخب الجزائري ضد غينيا من المدرجات، في اللقاء الذي سيقام على ملعب نيلسون مانديلا في السادس من يونيو الجاري.

وسيواصل المنتخب الجزائري مشواره بمواجهة مضيفته أوغندا بعدها بأربعة أيام ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تتصدرها الجزائر برصيد 6 نقاط.

وسجل بنزيمة، البالغ من العمر 36 عاماً، 37 هدفاً خلال 97 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، وكان جزءاً من التشكيلة الفائزة بدوري الأمم الأوروبية عام 2021.

وعانى قائد ريال مدريد السابق والفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022 من الإصابات، مما أثر على مشاركته مع ناديه الجديد، الاتحاد السعودي، خلال أغلب فترات الموسم بعد انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تراجع إيرادات تصدير الوقود في الجزائر عام 2023

اقرأ المزيد