19 سبتمبر 2024

اختارت بعض الفنانات المصريات كزينة وياسمين عبد العزيز الحفاظ على خصوصية أبنائهن بعيدا عن الأضواء.

وتأتي هذه الخطوة بعد نشر صور لطفلين ظهرا في صورة مع علي محمد رمضان، نجل الفنان محمد رمضان، وتم زعم أنهما توأم الفنانة زينة.

وسرعان ما تبيّن أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة، حيث تحرص زينة دائما على عدم نشر صور توأمها في أي مناسبة لحمايتهما من الحسد.

وزينة ليست وحدها في هذا المجال، فالفنانة ياسمين عبد العزيز تشاركها نفس المبادئ، حيث أبعدت أبنائها ياسمين وسيف عن الأضواء، وكشفت في حديث لبرنامج “صاحبة السعادة” أنها تفضل لأبنائها حياة طبيعية بعيدة عن ضغوطات الشهرة، مُشيرة إلى معاناتها في الطفولة ورغبتها في تجنيب أبنائها ذلك.

 

أما الفنانة أيتن عامر فبررت خلال حديثها في برنامج “حبر سري”، رفضها لنشر أي صور لأطفالها يوسف وأيتن، معللة ذلك برغبتها في حمايتهم من الأضواء التي تؤثر عليهم سلبا. وفي سياق متصل، تحافظ الفنانة مي كساب على خصوصية أبنائها فريدة وداليدا ونوح، وتعمّدت مرة أخفاء وجه ابنتها في صورة لحمايتها من الحسد، بينما زوجها أوكا نشر صورة لهم جميعا.

من جانبها الفنانة داليا مصطفى تتبع نفس النهج، حيث ترفض إظهار وجهي ابنتها سلمى وابنها سليم في الصور التي تنشرها، مُبررة ذلك برغبتها في أن يشعرا بالتميز دون تأثير شهرة والديهما.

وهناك أيضا الفنانة هبة مجدي، التي تفضل إخفاء وجه ابنتها دهب في الظهور النادر لها على السوشيال ميديا.

اليمن.. تصدعات جبال وادي دوعن في حضرموت يثير ذعراً (فيديو)

اقرأ المزيد