09 يوليو 2024

عادت عجلة الدوريات الأوروبية للعمل شهري مارس وأبريل عبر مواجهات نارية في بعض الدوريات الخمسة الكبرى.

ففي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ” يلتقي حامل اللقب فريق مانشستر سيتي وضيفه أرسنال مساء الأحد المقبل على ملعب الاتحاد، بينما يستضيف ليفربول نادي برايتون في نفس اليوم على ملعب “أنفيلد”.

ويتصدر أرسنال الترتيب برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على وصيفه ليفربول، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

أما في الدوري الإسباني “لا ليغا” فيواجه ريال مدريد ضيفه النادي الباسكي “أتلتيك بيلباو” مساء الأحد المقبل على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويلتقي برشلونة نادي لاس بالماس مساء اليوم السبت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وستختتم الجولة بلقاء أتلتيكو مدريد مع فياريال مساء يوم الاثنين القادم.

وبالنسبة للدوري الألماني “البوندسليغا” فسيواجه بايرن ميونخ ضيفه بوروسيا دورتموند مساء الأحد على ملعب “أليانز أرينا”.

بينما يفتتح المتصدر باير ليفركوزن منافسات هذه الجولة بمواجهة ضد ضيفه هوفنهايم صاحب المركز الثامن، على ملعب “باي ارينا”.

ويشهد الدوري الفرنسي “ليغ1” لقاء باريس سان جيرمان المتصدر للترتيب الحالي برصيد 59 نقطة، مع نادي مارسيليا مساء الأحد على ملعب “فيلودروم”.

أما الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فيشهد مواجهة بين نادي لاتسيو وضيفه يوفنتوس، مساء يوم السبت على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما، بينما يحل فريق ميلان صيفا على نادي فيورنتينا، في اليوم ذاته.

وسيلتقي فريق إنتر ميلان المتصدر على أرضه وبين جماهيره ضد إمبولي، مساء يوم الاثنين، ويتربع إنتر ميلان على صدارة الدوري برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة كاملة على وصيفه ميلان، ويليهما يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وفاة مشجع وإصابة آخر بنوبة قلبية خلال مباراة بالدوري الإسباني

اقرأ المزيد