16 سبتمبر 2024

تعرض مهاجم نادي بولتون واندررز الإنجليزي فيكتور أديبوييو، ، لإصابة بالغة في ظهره وضلوعه نتيجة عطسة قوية ألمت به، مما قد يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وبينت تقارير إعلامية بريطانية، أنه كان من المنتظر أن يشارك أديبوييو في مباراة دور المجموعات لكأس بريستول ستريت موتورز في بارو، إلا أنه اضطر للانسحاب لشدة الألم الذي شعر به في الظهر وقفصه الصدري.

وأكد مدرب الفريق إيان إيفات أن الألم الذي يعاني منه اللاعب ناجم عن عطسة قوية، وأشار إيفات إلى أنه يواجه تحديات جمة بسبب غياب عدد من اللاعبين الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم خلال فترة توقف المباريات بسبب “الفيفا”.

وأضاف أن أديبويو، البالغ من العمر 26 عاما، عانى من شق بين الضلوع بعد مباراة فريقه ضد تشارلتون، مشيراً إلى أن المشكلة يمكن ان تكون مرتبطة بالغضروف أو بالعضل، ويتم التحقق من ذلك عبر فحوصات دقيقة.

يُذكر أن نادي بولتون يقع حاليا في المركز الثامن عشر بدوري الدرجة الأولى، حاصدا أربع نقاط من أول أربع مباريات خاضها هذا الموسم.

وتأسس نادي بولتون واندررز الإنجليزي في العام 1874، وهو واحد من الأندية المؤسسة لدوري كرة القدم الإنجليزي.

وحقق بولتون واندررز العديد من الإنجازات في تاريخه، بما في ذلك الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أربع مرات، آخرها كان في عام 1958، وعلى الصعيد الأوروبي، شارك النادي في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ووصل إلى مراحل متقدمة في بعض النسخ.

 

الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب

اقرأ المزيد