19 سبتمبر 2024

وافقت عائلة الضحية على التصالح مع لاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، الذي أحيل مؤخرا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ، شريطة تحقيق عدة مطالب.

وأكد المحامي والرئيس السابق لنادي الزمالك، مرتضى منصور، عبر منشور في “فيسبوك”، أن الادعاءات حول تقاضي الأسرة مبلغا كبيرا كفدية هي معلومات مغلوطة وتسيء لسمعة العائلة والوضع القانوني للمتهم.

وشدد منصور على أن الشروط التي وضعتها العائلة تشمل تقديم اعتذار رسمي من المتحدث باسم النادي الذي وجه اتهامات للضحية، وكذلك التأخر في تقديم واجب العزاء، الأمر الذي أثار استياء العائلة.

ومن المقرر أن يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى منزل العائلة بالإسكندرية لتقديم العزاء المتأخر، في محاولة لرأب الصدع وتحقيق التصالح بين الطرفين.

وتأتي هذه الأحداث قبيل مثول فتوح أمام محكمة الجنايات لمواجهة التهم الموجهة إليه، والتي تشمل القيادة تحت تأثير المخدرات والتسبب في وفاة أمين شرطة في حادث سير.

وكان أحمد فتوح صدم بسيارته أحد رجال الشرطة على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاة الشرطي على الفور، وكشف التحقيقات أن فتوح كان يقود سيارته بسرعة عالية وتحت تأثير مخدر الحشيش، وهو ما أكدته التحاليل الطبية.

مصر تطرح مزايدة عالمية جديدة للتنقيب عن الغاز والنفط

اقرأ المزيد