19 سبتمبر 2024

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي، طارق السكتيوي، تصميم فريقه على العودة بميدالية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشدد في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية، على ضرورة تجاوز خيبة الأمل بعد الخروج من نصف النهائي أمام إسبانيا بنتيجة 2-1، مؤكدا أن المعركة مستمرة لتحقيق الفوز في مباراة البرونزية ضد مصر.

أوضح السكتيوي أن الطموح كان الوصول للنهائي، ولكن الأخطاء الفردية كانت كلفتها باهظة، ورأى أن الفرصة لا تزال قائمة لإنهاء البطولة بنجاح.

من جهة أخرى، تلقى منتخب مصر الأولمبي هزيمة بنتيجة 3-1 أمام فرنسا، ما يضع كلا الفريقين في مواجهة مباشرة من أجل البرونز، ومع اقتراب موعد المواجهة الحاسمة، تتزايد التوقعات والآمال في الشارع الرياضي المغربي بتحقيق إنجاز يعكس جهود الفريق وتحضيراتهم الطويلة لهذه الدورة الأولمبية.

وكانت مباراة المغرب وإسبانيا بدأت بتقدم أسود الأطلس عبر هدف سجله سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وحافظ المغرب على هذا التقدم حتى الشوط الأول، حيث كان الأداء الدفاعي قويا وتمكنوا من إبعاد عدة محاولات خطيرة لإسبانيا.

في الشوط الثاني، تمكنت إسبانيا من تعديل النتيجة عبر هدف سجله فيرمين لوبيز في الدقيقة 65، واستمر الضغط الإسباني وفي الدقيقة 85، سجل خوانلو سانشيس هدف الفوز لإسبانيا بعد تمريرة من لوبيز.

المغرب يدخل مرحلة جديدة من التنقيب عن الغاز

اقرأ المزيد