06 يوليو 2024

تعرضت المذيعة البريطانية أماندا كيلر لهجوم من طائر خلال بث برنامجها الإذاعي المباشر، ما أدى إلى إصابتها ونزيف من يدها.

ووقع الحادث أثناء البث الصباحي لبرنامج “جونسي وأماندا” الذي تقدمه كيلر بمشاركة بريندان جونز عبر إذاعة WSFM.

وبدأت الحادثة عندما حاولت كيلر إطعام الطائر الذي أحضره الفريق إلى الاستوديو كجزء من فقرة خاصة، حيث قام الطائر بنقر يدها بشكل مفاجئ ما تسبب في جرح صغير وأحدث نزيفا.

وأظهرت كيلر حرفية عالية فاستمرت في تقديم البرنامج، ورغم ارتدائها معطفا ورديا وقفازات واقية، إلا أن ذلك لم يمنع الطائر من الوصول إلى يدها.

وعلقت كيلر بنبرة فكاهية على الإصابة: “انظروا إلى هذا، شكرا لكم، يا لها من إصابة مروعة”. وأوضحت الإذاعة أن الطائر يدعى كريج وهو نوع من الببغاوات “لوريكيت قوس قزح”، يبلغ من العمر 19 عاما، ويقيم مع الفريق كضيف خاص للأسبوع.

وإثر الحادثة تلقى البرنامج العديد من التعليقات والإعجاب من المستمعين، الذين أشادوا بروح كيلر العالية وتفانيها في مواصلة البث رغم الإصابة، مؤكدين دعمهم وتقديرهم للمذيعين وضيفهم الطائر الخاص.

“ولوريكيت قوس قزح” طائر ببغاء ملون يشبه ألوان قوس قزح، وينتشر في منطقة الساحل الشرقي لأستراليا، ويبلغ طوله من25 إلى 30 سم تقريبا، ويتميز برأس زرقاء وصدر برتقالي وبطن مائل للأزرق، بينما الأجنحة والظهر والذيل باللون الأخضر.

كما يملك منقارا أحمر يمر بعدة مراحل لونية خلال نموه، وهو من الطيور التي يمكن تربيتها كحيوانات أليفة في المنازل، ويتميز بقدرته على الطيران بسرعة تصل إلى 50 كيلومترا في الساعة.

 

شركة طيران بريطانية تنسى كاتبة مُقعدة على مدرج الإقلاع

اقرأ المزيد